هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إذا عندك مشكلة تواجهك أو كنت مهموم أو أي شي..تعالوا نتناقش...

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ساحر الحب
ساحر الحب
ساحر الحب
ساحر الحب

ذكر عدد الرسائل : 373
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

إذا عندك مشكلة تواجهك أو كنت مهموم أو أي شي..تعالوا نتناقش... Empty
مُساهمةموضوع: إذا عندك مشكلة تواجهك أو كنت مهموم أو أي شي..تعالوا نتناقش...   إذا عندك مشكلة تواجهك أو كنت مهموم أو أي شي..تعالوا نتناقش... I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 02, 2008 9:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أطرح على أسرة منتدانا الغالي هذا الموضوع ...

شو رأيكم نتناقش حول مشاكلنا في الحياة .. أو همومنا الي فينا .. أو أي شيء حابب تطرحه علينا ..

عنا بسوريا بنحكي ( فشفشلي ) .. يعني احكيلي همومك ..

وطبعا بالأخير الهدف هو الإستفادة للجميع وليس مجرد نقاش بيننا ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

سأبدأ بنفسي بالحديث عن المشكلة التي تواجهني في حياتي .. باختصار شديد .. ولا أطليل بمشيئة الله تعالى ..

..( درست 12 سنة في مدرسة حكومية .. يعني اللغة التي كانت في المنهاج هي العربية .. شيء طيب ..
واللغة الإنجليزية كانت جدا ضعيفة .. المهم .. بحمدالله نجحت بالثانوية العامة بتقدير جيد .. ودخلت جامعة حكومية أيضا لكن منهاجها باللغة الإنجليزية كاملا .. والله يسلمكم .. بامتحان تحديد المستوى بالإنجليزي .. دخلت مستوى صفر .. من أصل 3 مستويات .. والمصيبة المستوى الصفري من دون مواد .. يعني فصل كامل أتعلم مبادئ اللغة مثل التمهيدي .. والصراحة هالشي جعلني أتأثر نفسيا بشكل بسيط بحمدالله .. وعلى فكرة شباب دفعتي منهم الي خلص الانجليزي من أول فصل ومنهم من دخل المستوى 3 على طول .. باختصار .. أنا لحد هلأ بالمستوى 3 .. بتعرفوا من متى؟ دخلت الجامعة 2005 .. أخذت المستوى الصفري - الأول - الثاني - الثاني - الثالث - الثالث .. شو رأيكم؟
3 سنين بس بالانجليزي .. خرب حياتي الجامعية كلها .. وعلى فكرة .. شباب دفعتي باقيلهم سنة أو سنة ونص بالكثير .. ويتخرجوا من الجامعة .. وأنا لسا ما خلصت أساسيات الجامعة .. ولسا في أساسيات الكلية .. يعني باقيلي كحد أدنى 3 سنين .. يعني تقريبا 6 سنين بالجامعة .. تخصصي ادارة ومابعرف اذا رح أكمل بالكلية أو لأ .. المصيبة الأكبر أن رسبت بمواد من الكلية بسبب الإنجليزي .. وأخذت إنذار أول لأن معدلي نزل بشكل كبير بسبب رسوبي بالمستوى 3 الفصل الماضي .. رح تحكولي ليش مابدرس .. بس صدقوني هالشي ترك فيني عقدة نفسية مابعرف متى رح تزول .. مشكلة الانذار أن الجامعة ترسله للأهل عن طريق البريد .. شو المشكلة ..
من قبل 4 سنين .. أبتليت بالحب مع فتاة .. وأخذت عهد بيني وبين نفسي أني لا أترك البنت من غير ما أتزوجها .. الحمدلله نيتي فيها صالحة .. وأريد الزواج منها .. طبعا مو هلأ .. يعني لا أريد أن أترك الفتاة بعدما عشنا هالفترة الطويلة مع بعض .. أريد أن أكفر عن ذنوبي وأتزوج بها .. طبعا مو عشان هذا الشيء فقط أريد الزواج منها .. لكن هذا أحد الأسباب .. المهم .. قبل شهر تقريبا .. فتحت موضوع البنت على أهلي .. وحكيتلهم أني بدي أخطبها لا أكثر .. لأني خايف أبوها يزوجها حد غيري لأنها بالسنة الأخيرة من الدراسة .. وأهلي بحمدالله وافقوا وحكا والدي مع والدها .. وننتظر الأجابة من والدها .. المهم بهي الفترة الجامعة احتمال كبير جدا ترسل الإنذار للوالد .. والوالد أعزكم الله شديد جدا بهاي المواقف .. يعني الصراحة دخولي على الجامعة أنا وأخي الكبير فقط من بين 6 أخوة .. يعني فرصتي باكمال الدراسة .. يعني أي شيء بصير الي بالجامعة الوالد يعصب كثير .. كيف لمن يعرف أنو عندي إنذاااااااااار !!!
وأنا هلأ قاعد على أعصابي .. على فكرة كل هاذ من تحت الإنجليزي .. يعني اذا كنت مكمل مع الشباب كان باقيلي سنة ونصف وكنت بدأت حياتي الطبيعية ... وعلى فكرة أنا مضطر أدخل هذه الجامعة .. والجامعة الصراحة ولا أروع .. بس الظروف الي حكيت عنعا خلتني بالحالة هي .. والحمدلله .. اليأس ملتغى من راسي ..

أعتذر لأني أطلت الحديث .. والصراحة حاسس أني عم بحكي جنب صاحب لي .. وهي مشكلتي باختصار ..

انشالله يعجبكم الموضوع .. وبانتظار مشاركاتكم

تقبلوا تحياتي

أخوكم
ساحر البشر
saheralbashar
saheralbashar
ساحر البشر

ذكر عدد الرسائل : 523
العمل/الترفيه : البرامج

مُساهمةموضوع: رد: إذا عندك مشكلة تواجهك أو كنت مهموم أو أي شي..تعالوا نتناقش...   إذا عندك مشكلة تواجهك أو كنت مهموم أو أي شي..تعالوا نتناقش... I_icon_minitimeالخميس أبريل 03, 2008 2:16 am

انا الحمد لله ما عندي اي مشكله
https://saheralbashar.hooxs.com
hothaifa

hothaifa

ذكر عدد الرسائل : 162
العمل/الترفيه : مشغول
المزاج : راااااااااااااااااااااااااايق

مُساهمةموضوع: رد: إذا عندك مشكلة تواجهك أو كنت مهموم أو أي شي..تعالوا نتناقش...   إذا عندك مشكلة تواجهك أو كنت مهموم أو أي شي..تعالوا نتناقش... I_icon_minitimeالخميس أبريل 03, 2008 2:20 am

اشكرك
ملاك الروح

ملاك الروح

ذكر عدد الرسائل : 180
العمل/الترفيه : man
المزاج : GOD

مُساهمةموضوع: رد: إذا عندك مشكلة تواجهك أو كنت مهموم أو أي شي..تعالوا نتناقش...   إذا عندك مشكلة تواجهك أو كنت مهموم أو أي شي..تعالوا نتناقش... I_icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 5:39 am

انا والله مش عارفه شو بدي احكي
ولا حدا بالدار عنا بحاكيني وحاطين انو الحق على
هكذا الحب

انثى عدد الرسائل : 149
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: إذا عندك مشكلة تواجهك أو كنت مهموم أو أي شي..تعالوا نتناقش...   إذا عندك مشكلة تواجهك أو كنت مهموم أو أي شي..تعالوا نتناقش... I_icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 10:42 pm

انا الحمدلله ما في مشكلة
دمتم بخير وسعادة

إذا عندك مشكلة تواجهك أو كنت مهموم أو أي شي..تعالوا نتناقش...
صفحة 1 من اصل 1